الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يدرس استدعاء راموس للمرة الأولى ضد أنجيه في الدوري الفرنسي

سيرجيو راموس
رياضة
سيرجيو راموس
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 09:48 م

يدرس الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مسألة استدعاء الإسباني سيرجيو راموس، لاعب الفريق الوافد الجديد، للمرة الأولى في المباراة المقبلة ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.

ويستعد بوتشيتينو من أجل علاج الغيابات الناجمة عن وجود أسماء عديدة من نادي العاصمة رفقة منتخبات بلادهم، وتحديدًا في قارة أمريكا الجنوبية، وذلك ضد فريق أنجيه.

وبحسب صحيفة لو باريسيان الفرنسية، فإن الغيابات العديدة ضد أنجيه قد تدفع بوتشيتينو إلى استدعاء بيرنات أو راموس للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعد عدم اعتماده على قائد مدريد السابق في أي مناسبة محلية أو قارية مسبقة.

وأضافت الصحيفة، في تقريرها، أن بوتشيتينو سيلعب يوم الجمعة ضد أنجيه دون: ميسي، ديماريا، باريديس، نيمار، ماركينيوس، ونافاس؛ بسبب المباريات الدولية الحالية.

وكان أكد نادي العاصمة، في بيانه الطبي منذ أسابيع، أن الإسباني سيرجيو راموس، يواصل استعداداته الفردية على أرض الملعب، من أجل المشاركة الأولى له مع الفريق، بعدما انضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في صفقة انتقال حر قادمًا من فريق ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده، أما دراكسلر وكورزاوا ما زالا في الرعاية.

تابع مواقعنا