الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. إقامة مباراة كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز 25 نوفمبر المقبل

تركي آل الشيخ
رياضة
تركي آل الشيخ
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 10:18 م

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تفاصيل مواجهة كأس مارادونا التاريخية التي سوف تنطلق بين فريقي برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز عملاق الأرجنتين، ضمن منافسات وديات موسم الرياض.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: مباراة للتاريخ ومرة في العمر، فقط في موسم الرياض، كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز، موعدنا 25 نوفمبر، الأساطير لا يموتون، تخيل أكثر.

وكان كشف آل الشيخ مسبقًا عن مواجهة تاريخية سوف تجمع بين نجم النصر والهلال السعودي ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بكل نجومه، ضمن التنظيم ذاته، مشيرًا إلى أن هناك مفاجآت عديدة مقبلة.

وكتب تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: تبون تعرفون اللي بيدرب ويختار تشكيلة مباراة الهلال والنصر، أو النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض؟، تابعوا حساب جريدة الرياضية بعد دقائق، لأني وعدت أخي بتال القوس بحصرية الخبر.

وسبق وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، وتحديدًا يوم 17 سبتمبر الماضي استضافة الرياض مباراة تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل بمسمى كأس موسم الرياض.

تابع مواقعنا