الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لو شطار يحاولوا يكرروها.. رئيس جامعة جنوب الوادي: فتح تحقيق عاجل في واقعة رقص طلاب بالحرم الجامعي

رقص طلاب جامعة جنوب
محافظات
رقص طلاب جامعة جنوب الوادي
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:12 م

أصدر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، قرارًا جديدا في واقعة تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لرقص طلاب أمام كليتي التجارة والحقوق بالجامعة، خلال الاحتفال باستقبال الطلاب الجدد.

وقال غرباوي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه تم فتح تحقيق عاجل بمعرفة عميد كلية الحقوق لمعرفة المتورط في إدخال الدي جي إلى حرم الكلية، ومن الذي سمح بتجمهر الطلاب ورقصهم داخل الجامعة، مؤكدا أن المشهد يتنافى مع الأعراف والأخلاق الجامعية في غياب مسؤولي الكلية.

وأشار رئيس جامعة جنوب الوادي في وقت سابق، إلى أن مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يوضح عدم وجود أي من هيئة التدريس أو مسؤولي الكليتين خلال تشغيل تلك الأغاني والرقص عليها من قبل الطلاب، مشيرا إلى أنه شدد على مسؤولي كليات الجامعة بعدم تكرار مثل تلك الأفعال داخل الحرم الجامعي، مردفا: ربنا يصلح حالهم.. لو شطار يحاولوا يكرروها.

وكان مستخدمو موقع فيس بوك، تداولوا مقطع فيديو لعدد من طلاب كليتي الحقوق وتجارة أثناء رقصهم على أغاني محمد رمضان على الله، معبرين عن استيائهم من ممارسة تلك الأفعال داخل الحرم الجامعي.

تابع مواقعنا