الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتقدم ببلاغ لاختطاف ابنتها من مدرسة بالإسكندرية.. ووكيل التعليم: بلاغ خاطئ

طلاب الإسكندرية
محافظات
طلاب الإسكندرية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:26 م

سيطرت حالة من الذعر على أولياء أمور مدارس الإسكندرية، إثر تداول منشورات عبر صفحات فيسبوك حول اختفاء طالبة من مدرسة بغرب الإسكندرية، حيث حررت ولي أمر طالبة محضر باختفاء ابنتها من المدرسة، إلا أنها فوجئت بوجودها داخلها.

ونفت مديرية تعليم الإسكندرية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد محمد سعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن ما يثار مجرد مزاعم بدأت فيما جرى بمدرسة عمر مكرم التابعة لإدارة المنتزه، وتبعها ما أثير حول اختفاء طلاب بمدرسة المتحدة التابعة لإدارة شرق، وانتهت بإثارة الذعر وشائعة اختطاف تلميذة من إحدى مدارس  غرب الإسكندرية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن حقيقة الأمر أن إحدى أولياء الأمور تقدمت  ببلاغ للقسم بأنها لم تجد ابنتها داخل المدرسة، وزعمت أنه تم اختطافها، إلا أنه على الفور توجهت قوات الأمن للمدرسة، وتبين أن الطالبة كانت داخل المدرسة ولم تخرج خارجها.

وأهاب وكيل وزارة تعليم الإسكندرية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر أي معلومات مغلوطة تثير الفتن وتزعزع استقرار العملية التعليمية، مطالبا أولياء الأمور بالثقة في مسؤولي المدارس والتعليم بشكل عام وحرص الجميع على سلامة الطلاب.

تابع مواقعنا