رئيس التحرير
محمود المملوك

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز على ليبيا والاقتراب من المونديال

مصر وليبيا
مصر وليبيا

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للمنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بالفوز على منتخب ليبيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

نجح المنتخب المصري في اقتناص الفوز علي منتخب ليبيا الشقيق في المباراة، التي أقيمت ببنغازي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم ليعتلي الفراعنة صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط.

ثمن وزير الشباب والرياضة، أداء لاعبي المنتخب وتركيزهم الكامل في مباراتي ليبيا والفوز بهما ذهابًا وإيابًا، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تجمع أيضًا منتخبي أنجولا والجابون.

 أداء المنتخب يعطي الثقة للجماهير المصرية

أكد الوزير أن ما قدمه المنتخب من أداء اليوم يعطي الثقة للجماهير المصرية في القدرة على مواصلة الفوز في المباريات المقبلة، والتأهل لكأس العالم، مشيرًا إلى أن فوز اليوم جعل المنتخب يقطع شوطًا كبيرًا نحو التأهل للمرحلة المقبلة من المنافسات المؤهلة لمونديال كرة القدم.

ويتابع وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بليبيا كافة الاستعدادات والإجراءات المتعلقة بعودة بعثة المنتخب إلى أرض الوطن عقب الانتهاء من المباراة، والاطمئنان على سلامة جميع أعضاء البعثة.