الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يكشف موقف تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم-ارشيفية
تعليم
وزير التعليم-ارشيفية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:19 م

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إمكانية تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية العامة  للعام الدراسي الجاري.

وكتب شوقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدا استمرار تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية العامة القادمة كما كان في العام الماضي.

على صعيد أخر، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن عددا من أولياء الأمور يسألون عن تطبيق الإجراءات الاحترازية في حين أن هناك تجمهرًا على جلوس أبنائهم على الصفوف الأولى.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة Mbc: نحن بصدد منع أولياء الأمور من دخول المدارس إلا بضوابط، وستساعدنا جميع الجهات المعنية لتطبيق ذلك في السماح لأولياء الأمور في دخول المدارس بضوابط والتزامات معينة.

وعلى صعيد آخر، شددت وزارة التربية والتعليم على مدارس التعليم الابتدائي ذات الكثافات المرتفعة بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات، والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس، وتم التشديد على مديري الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس في الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

تابع مواقعنا