الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم شمال سيناء لـ القاهرة 24: نقل تلاميذ المدرسة الآيلة للسقوط لأخرى حفاظًا على الطلبة

إصاب طالب بالمدرسة
محافظات
إصاب طالب بالمدرسة في شمال سيناء
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 03:33 ص

قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن طالب مدرسة بالوظة الإعدادية إصابته سطحيه وتم اتخاذ اللازم ونقل الطلاب إلى مدرسة أخرى من أجل سلامتهم.


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء فى تصريح خاص للقاهرة 24 أنه تم نقل الطلاب إلى مدرسة بالوظة الإبتدائية فترة مسائية لحين اتخاذ قرار مناسب إما بإزالتها أو ترميمها، وذلك حرصا على سلامة الطلاب.


وكان طالب فى مدرسة بالوظة الإعدادية التابعة لمدينة بئر العبد فى محافظة شمال سيناء فى الصف الثالث الاعدادي قد أصيب أمس الاثنين بعد سقوط جزء من سقف الفصل على رأسه ما تسبب فى إصابته.


وقال سالم مسلم والد الطالب " صالح " إن المدرسة تعاني من تدهور فى الخرسانات وتوجد بها تصدعات كبيرة دون تدخل لصيانتها بالرغم من بدء العام الدراسي الجديد.


وأضاف أن نجله ذهب صباحًا إلى المدرسة وفوجئ بإبلاغه بإصابته بسبب سقوط أجزاء خرسانية من سقف الفصل على رأسة مباشرة ما تسبب فى إصابته بقطع جزئي أدي إلى جراحة لغلق الجرح.


وطالب والد التلميذ بسرعه التدخل لمعاينة صلاحية المدرسة وصيانتها حتى لا يتعرض أي طالب لأي أذي.


وقال سالم عابد وكيل إدارة بئر العبد التعليمية إنه بعد الواقعه تم تشكيل لجنة لمعاينة  المدرسة وإغلاقها تماما استعدادا لإزالتها وبناء مدرسة جديدة وتحويل تلاميذ المدرسة لفترة مسائية بمدرسة بالوظة الإبتدائية.


 


 

تابع مواقعنا