الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البرق يحرق نخلة بمركز يوسف الصديق في الفيوم.. والأهالي: يعوض ربنا على الطماطم | فيديو

احتراق نخلة بيوسف
محافظات
احتراق نخلة بيوسف الصديق في الفيوم نتيجة البرق
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:54 م

شهد مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، حالة جديدة من نوعها، حيث اشتعلت نخلة نتيجة لحدوث ظاهرة البرق التي شهدها المركز مُنذ قليل، مع سقوط أمطار رعدية، تزامنًا مع بداية فصل الشتاء هذا العام، في حِين تشهد بعض المحافظات المجاورة سقوط أمطار متوسطة.

احتراق نخلة بيوسف الصديق نتيجة البرق
احتراق نخلة بيوسف الصديق نتيجة البرق

ورصدت عدسة القاهرة 24، لحظة اشتعال نخلة نتيجة حدوث ظاهرة البرق يتبعها سقوط أمطار رعدية بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، والتي حدثت مُنذ قليل وسط اندهاش من الأهالي مكبرين مهللين: «الله أكبر الله أكبر ولله الحمد».

وتخوف الأهالي أن يحدث أي أزمة أخرى، أو حدوث ماس كهربائي نتيجة سقوط الأمطار، على الأسلاك أو أعمدة الإنارة، في حين تخوف آخر قائلًا: «يعوض ربنا على الطماطم يا طه»، متخوفين أنَّ يطيلهم أي خسائر نتيجة سقوط الأمطار بشكل مُفاجئ مع البرق.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، نوهت بتوقعات الطقس اليوم، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الدلتا والقاهرة وشمال الصعيد يكون حار لشديد الحرارة على باقي الانحاء نهارًا، ومائل للبرودة  ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى يكون بارد على كاترين، معتدل للطيف ليلًا على باقي الانحاء، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تتوسط على مناطق متفرقة من وسط الصعيد، والبحر الأحمر وسيناء ومدن القناة وقد تمتد لمناطق أخرى.

تابع مواقعنا