الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة: رغم تميزي تركت منتخب الطائرة لتحقيق حلمي بالتمثيل | فيديو

أمير كرارة
فن
أمير كرارة
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:19 ص

تحدث الفنان أمير كرارة وأحمد صلاح حسني عن بدايتهما قبل التمثيل، وانتقالهما من الرياضة للتمثيل، حيث قال أمير كرارة، إن الكثير لا يعرف أنه كان يلعب في منتحب مصر للكرة الطائرة.

وأضاف كرارة، خلال لقائه في برنامج بصراحة، المذاع عبر قناة mbc 1: الحمد لله كنت ألعب في نادي هوليوليدو الرياضي، والناس كلها عارفة إن أي حد يدخل منتحب بيكون صاعد من الأهلي أو الزمالك، لكن دخولي المنتخب على الرغم من مشاركتي بفريق غير الأهلي والزمالك يعد إنجازًا كبيرًا.

وتابع: لعبت آخر بطولة عالم بالكرة الطائرة في إندونسيا، وبعدها الحلم تغير، مشيرًا إلى أن لاعبي كرة الطائرة حينها كانوا لا يتقاضون أمولًا على عكس الآن.

من جانبه تحدث الفنان أحمد صلاح حسني عن بدايته في الرياضة ولعبه لكرة القدم، وانتقاله للتمثيل: بفكر في التمثيل من قبل ما العب كورة كنت لسه رايح الأهلي، واتصعدت بعد 6 شهور أصبحت ألعب مع فرق أكبر مني، بعدها الفريق الأول أخذني، وكنت أتمرن مع شوبير وحسام وإبراهيم، وأسامي كبيرة، ووصلت لمرحلة كبيرة جدًا.

وتابع: أهلي عارضوا وأبويا وأمي وكل اللي يعرفوني اعترضوا، لأن كل الخطوات بتقول أكمل في الكورة، فبكيت لأني كنت حابب جدًا أمثل، وكنت عاوز أبدأ من وأنا صغير، لكن برجع أقول الحمد لله.

وأردف: موضوع التمثيل فضل في دماغي ومش بيروح، مشيرًا إلى أنه حصل على أموالًا أكثر خلال عمله في الكورة من التمثيل، موضحًا: أنا بحب التمثيل والناحية المادية مهمة اه، لكن أنا في نعمة وسعيد باللي أنا فيه دلوقتي.

تابع مواقعنا