الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف حقيقة تداول فيديو استخراج السيارة المفقودة بالساحل | فيديو

سقوط سيارة في من
حوادث
سقوط سيارة في من أعلى كوبري الساحل
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:54 ص

 كشف مصدر حقيقة تداول فيديو أثناء استخراج السيارة المفقودة في مياه النيل بمنطقة الساحل بشبرا، مؤكدا عدم سقوط سيارة من الأساس، وأنه لا يوجد بلاغات بالتغيب في نفس التوقيت.

لا يوجد حادي سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن فريق البحث عن سيارة الأجرة التي سقطت من أعلى كوبري الساحل لم يتواصلوا إلى أى معلومات حتى الأن بعد مرور 48 ساعة من البحث المتواصل، مؤكدا أن الأقسام لم تتلقي أي بلاغات في الدائرة المحيطة، مما يوكد عدم وجود حوادث من الأصل.

صورة متداولة قديمة 

وتابع المصدر أن الصور المتداولة لسيارة أثناء سقوطها من أعلى كوبري قديمة منذ، مؤكدا أن غواصون من المسطحات المائية يعملون منذ أمس في عمليات البحث ولم يصلوا لشيء رغم أن عمق المياه بتلك المنطقة من النيل ليست بالعميقة، ولو جزءًا من السور الحديدي سقط نصلحه لعدم تكرار أي حوادث مشابهة في المستقبل، موضحا أن تيار المياه لا يستطيع جرف السيارة لمنطقة كبيرة لو هناك سقوط فعلي لسيارة.

شهود عيان عن سقوط السيارة بالنيل 

وأكمل المصدر أن مصدر المعلومة عن سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبري الساحل حتى الأن شهود عيان فقط ولا توجد فيديوهات أو صور توثق حادث سقوط السيارة في مياه النيل، وهي مجرد اجتهادات فردية من شهود العيان فقط.

وتابع المصدر أن قوات الإنقاذ النهري وشطرة  المسطحات المائية تعاملت مع البلاغ بمنتهي الجدية ومزال عملية البحث والتمشيط  في  النيل حتى الأن.

وأشار إلى أنه يجب اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المواطن الذي أثار الشائعة عبر السوشيال ميديا، وتقديم بلاغ في قسم الشرطة، حيث إن هذا الحادث المروع استغلته الكثير من المنصات المعادية لمصر لصالحها، كما أنه كان من الحوادث المروعة للشعب.

وكانت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور لسيارة أثناء سقوطها من أعلى كوبري الساحل بمنطقة شبرا، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية ورجال الإنقاذ وشرطة المسطحات المائية بالإنشات لتمشيط مكان الواقعة وانتشال الضحايا.

 


 

تابع مواقعنا