رئيس التحرير
محمود المملوك

وائل جمعة: الفوز على ليبيا وضعنا في حجمنا الطبيعي.. وهذا ما حدث بين الحضري والشناوي

وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة، مدير منتخب مصر، على فوز منتخبنا الوطني على نظيره الليبي في مدينة بنغازي ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وتفاصيل ما حدث بين عصام الحضري ومحمد الشناوي.

وقال وائل جمعة، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة، إن الفوز أعاد منتخب مصر إلى حجمه الطبيعي وسط الكبار، ونحتاج إلى نقطتين إلى التأهل.

وأضاف وائل جمعة: طوينا صفحة الفوز على ليبيا، وسنعمل من الغد، للتحضير لمباراتي شهر نوفمبر أمام أنجولا والجابون، وبإذن الله نحقق ما نحتاجه.

وتابع مدير منتخب مصر: استفدنا من فوزنا ومن فوز أنجولا، وكل اللاعبين أدوا المطلوب منهم وإن شاء الله نحقق التأهل لكأس العالم.

وحول تأثير ملعب المباراة على اللاعبين، قال جمعة: لدينا لاعبون يمتلكون مهارات مميزة يستطيعون التكيف مع أي وضع سواء ملعب نجيل صناعي أو وسط ملعب ذي مطر، وحققنا المطلوب في المباراة، ولاعبونا مميزون، لكن منتخب ليبيا منتخب قوي ومميز وأدى مباراة قوية، والخسارة لا تعني أنه فريق ضعيف فنيًا.

وأضاف وائل جمعة: الشناوي خاض المباراة سليما، ولن نلعب بلاعب نشك في سلامته، ونتمنى له الشفاء وأبو جبل أدى دوره بدقة، مضيفا: لم تحدث أي مشكلة بين الحضري والشناوي والأخير كان يشرح له أسباب الإصابة فقط.

وحقق منتخب مصر الفوز بثلاثية نظيفة على شقيقه الليبي، في رابع جولات تصفيات كأس العالم 2022، ليرفع رصيده إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة السادسة.