الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. بدء تسكين طلاب وطالبات جامعة الأزهر بالوجه القبلي

جامعة الأزهر
دين وفتوى
جامعة الأزهر
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:40 ص

أعلن حسام مهران مدير عام المدن الجامعية للوجه القبلي، بدء التسكين طلاب وطالبات المدن الجامعية للوجه القبلي، من غد الأربعاء، بالمدينة الجامعية بنين وبنات أسيوط، وذلك في المرحلة الأولى للحاصلين على تقدير ممتاز جميع الفرق، بنين وبنات، وتقدير جيد جدًا حتى الفرقة الثالثة، وتقدير جيد جدًا الفرقة الثانية مناطق نائيه بنين أسيوط، وتقدير جيد جدًا جميع المحافظات، وتقدير جيد مناطق نائيه بنات أسيوط.

وأضاف مهران في تصريحات صحفية، أن مدن سوهاج وجرجا وقنا وأسوان وطيبة الأقصر، تبدأ المرحلة الأولى فيها للتسكين للحاصلين على تقدير ممتاز، وتقدير جيد جدا، وتقدير جيد بجميع المدن.

وقال إنه على جميع الطلاب والطالبات مراعاة الشروط الآتية:

-دفع مصروفات المدينة الجامعية عن طريق فوري، على الكود الخاص بمصروفات المدينة، مع تقديم أصل الإيصال وصورتين لإدارة المدينة وحافظة أوراق.
- أخذ لقاح كورونا، وتقديم ما يفيد ذلك. 
- ملء استمارة التسكين وتقديمها لإدارة المدينة.

فيما أكد أن إدارة الجامعة، حريصة كل الحرص على خدمة وراحة أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات وتسعى دائما لكل ما فيه مصلحتهم، مطالبًا بالالتزام بالجداول التي سوف يعلن عنها بالكليات المقرر تسكين طلابها.

وعلى من يريد التسجيل في تنسيق المدن الجامعية من هنا

جاء ذلك، بناء على تعليمات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والأستاذ عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي، واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية.

تابع مواقعنا