رئيس التحرير
محمود المملوك

اليوم.. قطع المياه عن مدينة قها بالقليوبية لمدة 3 ساعات

القاهرة 24

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينه قها لمدة ثلاث ساعات اليوم من الساعة الثانية ظهرا حتى الخامسة. 

 

وأهابت الشركة بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع المياه.


 

فى سياق آخر أعلنت  شركة مياه الشرب والصرف الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اتخاذ عددا من الإجراءات لمواجهة فصل الشتاء منها التنسيق بين قطاعات التشغيل والصيانة والحملة الميكانيكية والطوارئ وفروع الشركة ومجالس المدن والأحياء لمواجهة الأمطار منها تطهير بالوعات صرف الأمطار وشبكات الصرف الصحي وتدريب فرق الطوارئ على مواجهة الأمطار والتخلص منها في وقت محدد وسريع والاستعانة بالشفاطات وسيارات الكسح والطلمبات المحمولة على السيارات وتجهيز طلمبات خاصة لرفع مياه الأمطار من الأنفاق.

 

وكانت قد ضربت محافظة القليوبية،  اليوم، سقوط أمطار خفيفة على أنحاء المدينة وسط استمرار حركة مرور المواطنين، واستمرار حركة البيع والشراء بالمحلات خلال تلك الفترة، فيما أعلنت محافظة القليوبية الطوارئ لمواجهة الأمطار في حال تزايدت كميات الأمطار.