الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد الجوية: استمرار سقوط أمطار رعدية على مناطق متفرقة بالوجه البحري والقاهرة

أمطار-أرشيفية
أخبار
أمطار-أرشيفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:39 ص

شهدت بعض المناطق المتفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء، مساء الاثنين، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وكانت رعدية أحيانا.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرًا جويًا من سقوط الأمطار، لحالة الطقس من الساعة 11 مساء أمس الاثنين حتى الساعة 2 ظهر اليوم الثلاثاء، قائلة إنه نظرا للتغيرات الحادة والسريعة التي هي سمة فصل الخريف، ومن خلال آخر تحديث لصور الأقمار الصناعية ورادار الطقس وخرائط التوزيعات الضغطية تتوقع هيئة الأرصاد استمرار سقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، وتكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

تحذير الأرصاد

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن مناطق من مدن القناة وشمال الصعيد وسيناء ومنطقة خليج السويس تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، وتهيب بهم اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة على بعض المناطق.

وفي وقت سابق، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس، أمس الاثنين، حيث تشهد البلاد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، في ثالث أيام العام الدراسي الجديد.

ويسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك خلال فترات النهار.

تابع مواقعنا