الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني يستقبل مجلس كنيسة مارجرجس وأبي سيفين مدينة نصر

البابا تواضروس ومجلس
دين وفتوى
البابا تواضروس ومجلس كنائس كنيسة مارجرجس
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 10:38 ص

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة، أعضاء مجلس كنيسة الشهيدين مارجرجس وأبي سيفين بالواحة بمدينة نصر.
قدم أعضاء المجلس خلال اللقاء، تقريرًا لقداسة البابا عن الخدمة في الكنيسة والرؤية المستقبلية لها.

في ذات السياق، استقبل استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، أمس الاثنين، 3 من السفراء الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرًا لتمثيل مصر في دول ناميبيا والفاتيكان والسويد، وهم: السفير وائل لطفي سفير مصر في  ناميبيا، والسفير محمد طلعت سفير مصر في الفاتيكان، والسفير أحمد عادل سفير مصر في السويد.

تمنى قداسة البابا لهم التوفيق والنجاح في عملهم الجديد، ودار حوار معهم حول دور الكنائس القبطية في المهجر، لا سيما الخدمات الطبية التي تقدمها الكنيسة في إفريقيا، كما تناول اللقاء أهمية تنشيط الدعوة لزيارة  مسار العائلة المقدسة، في مصر.


في ذات السياق، افتتح قداسة البابا تواضروس، عددًا من مرفقات مقر الكلية الإكليريكية اللاهوتية القبطية الأرثوذكسية بالقاهرة الأنبا رويس، بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة في احتفالية نظمتها الكلية بهذه المناسبة، حيث تضمن الحفل كلمات لقداسة البابا ونيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والوايلي والعباسية ووكيل الكلية.

تابع مواقعنا