الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 36 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية وكميات كبيرة من المخدرات بالقليوبية

متهمين - أرشيفية
حوادث
متهمين - أرشيفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:11 م

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت الجهود عن ضبط 13 قطعة سلاح ناري وأبيض، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، بحوزة 8 متهمين، وضبط 25 قضية مخدرات، ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 28 متهم لـ 11 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط عدد من المراقبين الهاربين والمتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا، وتنفيذ 7477 حكم قضائي متنوع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء هذا في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين. 

على صعيد آخر، تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بقيام حملة أمنية مكبرة استهدفت حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين. 

أسفرت الحملة عن ضبط 25 قضية مخدرات، ضُبطت خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 28 متهمًا لعدد 11 منهم معلومات جنائية، وضبط  13 قطعة سلاح ناري، وكمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة بحوزة 8 متهمين، كما تم ضبط عدد من المراقبين الهاربين والمتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا