الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم المنوفية تشدد على منع وجود الباعة الجائلين حول المدارس

مدير مديرية التربية
محافظات
مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 01:07 م

تفقد هاني عنتر القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، انتظام وانضباط اليوم الدراسي، ببعض مدارس إدارتي شبين الكوم والباجور التعليمية.
 

مدير تعليم المنوفية يجري جولة بمدارس الباجور 

 

بدأت الجولة بمتابعة انتظام الدراسة بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية بشنوان، حيث تفقد الفصول الدراسية ومتابعة التزام  العاملين والطلاب بارتداء الكمامة واتباع الإجراءات الوقائية، تفاديا للإصابة بالعدوى، كما قدم مدير المدرسة عرضا لموقف تلقي جميع العاملين بالمدرسة للقاح كورونا.
 

وتفقد القائم بأعمال مدير المديرية مدرسة السادات الثانوية بشنوان، حيث أشاد بمستوى النظافة، والتزام الطلاب والمعلمين بالإجراءات الاحترازية، كما تفقد المكتبة والمعامل بالمدرسة.

منع وجود الباعة الجائلين 

 

وفي ذات السياق تابع عنتر انتظام وانضباط العملية التعليمية بمدرسة الشهيد محمود السيد فرحات للتعليم الأساسي بكوم الضبع التابعة لإدارة الباجور، واطمأن على نسب حضور الطلاب والعاملين بالمدرسة، كما تفقد غرفة العزل المخصصة لعزل أية حالات يشتبه إصابتها بالعدوى.

 وخلال الجولة بمدارس الباجور شدد هاني عنتر القائم بأعمال مدير المديرية بتكثيف لجان المتابعة على مدارس القرى لمتابعة كثافة الفصول بهذه المدارس والتخلص نهائيا من الرواكد الخشبية والحديدية والزجاجية الناتجة عن أعمال الصيانة، حفاظا على سلامة الجميع كما شدد  على عدم السماح للباعة الجائلين بالوقوف بجوار أو أمام المدارس نهائيا وإبلاغ الجهات المختصة فورًا، بالتعاون مع أمن الإدارة، لتطبيق ذلك حفاظًا على صحة الطلاب.

تابع مواقعنا