الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

100 جنيه السبب في تعذيب وقتل طفلة بنها على يد عمها وعمتها

جيران الطفلة المقتولة
محافظات
جيران الطفلة المقتولة على يد عمها وعمتها بقرية ببنها
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 03:27 م

كشف جيران الطفلة نورا التي لقيت مصرعها ببنها على يد عمها وعمتها بعد أن عذباها وصعقاها بالكهرباء تفاصيل جديدة في الواقعة، بعد أن أكدوا خلال بث مباشر مع القاهرة 24  أن السبب الرئيس في تعذيب الطفلة وصعقها بالكهرباء هو إضاعتها لمبلغ 100 جنيه كانت عمتها قد أعطتها لها بغرض شراء بعض مستلزمات للمنزل من محل سوبر ماركت بالقرية، ولكن الطفلة فقدت المبلغ خلال سيرها في الشارع، وهو الأمر الذي جعل عمتها استشاطت غيظًا وشرعت في تعذيبها، ثم استعانت بعمها الذي يقيم معهم في منزل واحد لتأديبها، فضربها وصعقها بالكهرباء حتى فارقت الحياة.  

وكانت نيابة مركز بنها قد أمرت، بإشراف المستشار علي حسن المحامي لنيابات شمال القليوبية، بحبس عم وعمة الطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلهما ابنة شقيقهما اليتيمة، بعد أن عذباها وصعقاها بالكهرباء وادعيا أنها انتحرت وألقت بنفسها من أعلى الدور الأول.

اعترف المتهمان تفصيليًّا بارتكاب الواقعة أمام النيابة، ومثّلا الجريمة، مؤكدين أنهما لم يقصدا قتلها ولكنهما كانا يريدان تأديبها فقط.

الجيران 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية إخطارًا من مستشفى الجامعة ببنها بوصول طفلة  تبلغ من العمر 11 عامًا جثة هامدة إثر انتحارها وسقوطها من أعلى الدور الأول، انتقل المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لطفلة تدعى ريم. أ. م، 11 سنة، ومقيمة بمنزل عمتها بقرية كفر مويس التابعة لمركز بنها بعد وفاة والدها وسفر والدتها الأردنية لبلدها. وبمناظرة جثة الطفلة عن طريق مفتش الصحة، تبين أن هناك شبه جنائية.

الجيران 


وبإجراء التحريات وتضييق الخناق على المتهمين تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمة الطفلة هانم٠م. م، 65 سنة، والتي كانت دائمة التعذيب والضرب لها بحجة تأديبها، وفي يوم الوفاة استعانت بشقيقها سامي. م.م، عم الطفلة، مسعف، والذي ربط سلك كهرباء بيد الطفلة ووضعه في فيشة الكهرباء حتى لفظت أنفاسها.

الطفله المتوفاة

ثم حمل الجثة وألقاها من أعلى الدور الأول لتضليل الأطباء ورجال المباحث، ثم نقل الجثة لمستشفى الجامعة ببنها، وادعى أنها سقطت من أعلى الدور الأول بمنزل عمتها بقصد الانتحار، كما أضافت  العمة في أقوالها أمام النيابة، أن الطفلة تقيم معها منذ عامين بعد وفاة والدها، ورجوع والدتها إلى بلدها " الأردن ".

تابع مواقعنا