الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يطير إلى الغردقة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 05:17 م

غادر الفنان محمد رمضان، إلى مدينة الغردقة في البحر الأحمر، لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والذي يُقام في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر.

وشارك محمد رمضان، صورة له من طيارته الخاصة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: في طريقي إلى الجونة لحضور مهرجان الجونة السينمائي.

ومن المتوقع أن يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 العديد من المفاجآت، أبرزها تقديم الفنان محمد رمضان أغنية الدورة الخامسة، بمُشاركة مطرب عربي، حيث انتهى من تسجيلها قبل أسابيع قليلة.

ضيوف مهرجان الجونة السينمائي

من المقرر أن يحضر الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي كل من: الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، ويستضيف المهرجان كذلك، الفنانة ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، إضافة إلى أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير.

محمد رمضان

على جانب آخر، تسبب الفنان محمد رمضان في ضجة كبيرة مؤخرًا، بعد إعلان ترشيحه لجائزة أفضل فنان في إفريقيا، وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب عن أغنية يا حبيبي، كما طالب رمضان جمهوره بالتصويت حتى يحصل على هذه الجائزة.

في سياق مختلف، وجّه محمد رمضان، الشكر للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بعدما أشادت به وبموهبته، وبعد دعمها له وقت أزمته مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت في لقاء لها على قناة الجديد، إن الإعلامي عمرو أديب ليس لديه قضية يتحدث عنها سوى الفنان محمد رمضان.

تابع مواقعنا