الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحيرة يفتتح مبنى الوحدة المحلية لقرية أورين بتكلفة 4 ملايين و800 ألف جنيه

محافظ البحيرة يفتتح
محافظات
محافظ البحيرة يفتتح مبنى الوحدة المحلية لقرية اورين
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 04:52 م

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، مبنى الوحدة المحلية لقرية اورين، وهو عبارة عن  مبنى مكون من دور أرضى ودورين علويين على مساحة 500 متر بتكلفة 4 ملايين و800 ألف جنيه، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل حضاري، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

يأتي ذلك تزامنًا مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي، الذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر الإنجليزية عام 1807.

أشار محافظ البحيرة، إلى أن العيد القومي للمحافظة يشهد افتتاح ودخول الخدمة لعدد 112 مشروع بتكلفة تتجاوز 2 مليار جنيه، مؤكدا أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي.

لفت اللواء آمنة،  إلى أن المشروعات تتجاوز الآفاق تتخطى تكلفتها الاستثمارية 72 مليار جنيه نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين في ظل قيادة رئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية، يُعد إعجازًا حقيقيًا وتحديًا غير مسبوق.

تابع مواقعنا