الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنسة عبد الغني: واحدة صاحبتي قالتلي انتي شحاتة وبتقلي مننا

برنسة عبد الغني
فن
برنسة عبد الغني
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 05:06 م

كشفت الفنانة برنسة عبد الغني، أنها تعرضت لكثير من الانتقادات والهجوم من قِبل زملائها، بسبب قبولها أقل الأجور من المنتجين وشركات الإنتاج، مشيرة إلى أن هناك زميلة لها بالمهنة وصفتها بـ الشحاتة، مؤكدةً أنها تُفضل العمل بأقل الأموال، بدلًا من مكوثها في المنزل دون عمل نهائي.

وروت برنسة عبد الغني موقفًا لها مع إحدى زميلاتها، خلال حوارها مع القاهرة 24، موضحة أنها مرت بكثير من المواقف الصعبة في حياتها، قائلة: كنت برضى باللي ربنا يبعتهولي، وواحدة صاحبتي قالتلي انتي شحاتة.

 

تصريحات برنسة عبد الغني

تابعت الفنانة برنسة عبد الغني: لما بروح لمدير إنتاج واتفق معاه على شغل، بقوله اللي يرضي حضرتك اديهولي.. وزميلتي دي كانت بتزعل، وتقولي أنت بتشحتي، وبتخسرينا فلوسنا وكده بتقلي مننا.

وأضافت: رديت وقولتيلها.. البطران آخرته قطران، وأنا برضى باللي ربنا بيبعته لينا، وعاجبني المبلغ اللي اتفقت عليه مع الأستاذ.. مش أحسن ما أقعد في البيت.

 

الفنانة برنسة عبد الغني

كانت الفنانة برنسة عبد الغني، قد ناشدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لمساعدتها بعمل ومعاش اجتماعي، حتى تعيش من خلاله، حيث إن عملها في مهنة الكومبارس موسمي، وهناك العديد من الأيام تمر عليها دون أن تشارك في عمل، فتضطر إلى أخذ الأموال من جيرانها حتى تستكمل يومها، وعند عودتها للعمل تسدد هذه الأموال.

واستجابت وزيرة التضامن لمناشدة برنسة عبد الغني عبر القاهرة 24، وأمرت ببحث حالتها، وجرى بينهما مكالمة هاتفية، للاتفاق على بعض الأمور ومعرفة الإجراءات التي تخضع لها برنسة، حتى تحصل على معاش.

تابع مواقعنا