الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريد الديب يطلب زيارة حسن راتب في محبسه بسجن 15 مايو

حسن راتب وفريد الديب
حوادث
حسن راتب وفريد الديب
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 04:59 م

تقدم المحامي فريد الديب، دفاع رجل الأعمال حسن راتب، والمتهم في قضية الآثار الكبرى، بطلب لزيارة موكله داخل محبسه في سجن 15 مايو المودع به على ذمة القضية، ومناقشته في عدد من الأمور المتعلقة بالقضية.

وقال مصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن المحامي فريد الديب أوفد محاميًا من مكتبه أمس الأحد لتقديم طلب زيارة موكله في محبسه، موضحًا أنه جارٍ عرض الطلب ونظره.

وفي وقت سابق رفضت المحكمة المختصة بجنوب القاهرة، استئناف رجل الأعمال حسن راتب، على قرار حبسه على ذمة تحقيقات القضية المعروفة إعلاميًّا بـ قضية الآثار الكبرى المتهم فيها بتمويل النائب السابق علاء حسانين المعروف باسم نائب الجن والعفاريت.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة، قررت حبس رجل الأعمال حسن راتب، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتورط مع نائب الجن علاء حسانين بقضية الآثار، وواجهت النيابة راتب باعترافات النائب البرلماني السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديًّا في عمليات التنقيب عن الآثار.

كشفت تحقيقات النيابة عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه في التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات عز حسانين شقيق علاء حسانين عن دفع رجل الأعمال حسن راتب ملايين الجنيهات لشقيقه.

تابع مواقعنا