الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. السنغال أول منتخب يتأهل للدور الحاسم في تصفيات كأس العالم

ساديو ماني نجم منتخب
رياضة
ساديو ماني نجم منتخب السنغال
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 05:12 م

تأهل منتخب السنغال رسميًا للمباراة الفاصلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب ناميبيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب أورلاندو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

سجل أهداف الهدف الأول منتخب السنغال، اللاعب فامارا دييدهيو في الدقائق 22، 84،51 من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لمنتخب ناميبيا بيتر شالوليلي في الدقيقة 27، لتنتهي المباراة بفوز السنغال بثلاثة اهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز يعزز منتخب السنغال صدارته للمجموعة برصيد 12 نقطة بعد مرور أربع جولات ويتأهل رسميًا إلى المباراة الفاصلة والتي ستكون مؤهلة مباشرة لكأس العالم قطر 2022، بينما تجمد رصيد منتخب ناميبيا عند النقطة الرابعة في المركز الثاني.

يذكر أن منتخب مصر قطع شوطًَا كبيرًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد الفوز أمس على ليبيا أمس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ويتبقى لمنتخب مصر مباراتين فقط في المجموعة السادسة، والمقرر خوضهما في شهر نوفمبر المقبل، حيث يواجه الفراعنة منتخب أنجولا أولًا خارج الديار، ثم يختتم المباريات بمواجهة أنجولا في مصر.

تابع مواقعنا