الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة الهلباوي تتقدم بأوراق ترشحها لمقعد نائب مجلس إدارة نادي الأولمبي

ماجدة الهلباوي
رياضة
ماجدة الهلباوي
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 06:19 م

تقدمت ماجدة الهلباوي، عضو مجلس إدارة النادي الأولمبي السابقة، بأوراق ترشحها في انتخابات النادي السكندري في الدورة المقبلة.

وأعلنت ماجدة الهلباوي المحامية المعروفة، تقدمها بأوراق الترشح على منصب نائب رئيس النادي الأولمبي السكندري، المزمع إقامتها الشهر المقبل.

ماجدة الهلباوي

وكان تقدم المهندس طارق السيد بأوراق ترشحه لمنصب رئيس النادي، كما تقدم كل من إيهاب الكأس وأميرة البحر، وأميرة قاسم وعلاء الصاحي لمقعد العضوية فوق السن بينما تقدم بلال أحمد بلال، وفيروز محمد إبراهيم لمقعد العضوية تحت السن.

في المقابل تقدم العقيد محمود شتا بأوراق ترشحه على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي في الانتخابات المقبلة، التي ستقام وفقًا لقانون الرياضة، وتحت إشراف اللجنة القضائية التي تشرف على الانتخابات.

وتمتلك ماجدة الهلباوي تاريخ طويل مع الادارة الرياضية في مصر، حيث سبق لها خوض انتخابات اتحاد الكرة، في مواجهة العديد من الرموز والقوائم، وقدمت برامج حازت علي اعجاب الجمعية العمومية، ولتطوير الكرة المصرية، لكن التربيطات الانتخابية التي كانت ترفض الدخول فيها كانت تقف دائمًا عائقًا أمام وصولها لكرسي الادارة.

وظلت الهلباوي علي موقفها الرافض للفساد، وقدمت العديد من الشكاوي والقضايا، التي كانت تحارب الفساد في الرياضة المصرية، وانتصرت فيها. 

تابع مواقعنا