الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة ملف مركز شباب الباجور بالمنوفية إلى النيابة العامة.. وتعيين مجلس مؤقت

وكيل وزارة الشباب
محافظات
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 08:04 م

قال الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إنه تم إحالة ملف مركز شباب الباجور إلى النيابة العامة للنظر والتحقيق في المخالفات، التي تم رصدها من الجهات الإدارية والرقابية، وتعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون مركز الشباب بعد موافقة الجهات المعنية بوزارة الشباب والرياضة. 

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسئولي مركز شباب الباجور 

وأكد الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن إحالة ملف مركز شباب الباجور إلى النيابة العامة، جاء بعد العديد من الإجراءات الإدارية ومحاولة لتصحيح الأخطاء الموجودة، مشيرا إلى أن ذلك القرار أخذ الاهتمام بسبب المناوشات التي يقوم بها بعض المتواجدين داخل مركز شباب الباجور ونشر أخبار على الصفحة الرسمية على عكس الحقيقة.

انتخابات مركز شباب الباجور 

وسبق، وأعلن مركز شباب الباجور خلال الأيام السابقة، وجود فتح باب الانتخابات على رئاسة وعضوية مجلس إدارة المركز، وأنه لم يُتخذ بعد قرارا باستئناف الانتخابات من عدمه، وسيعلن هذا على خلال الأيام القادمة، مقدما الشكر لكافة الجهات الرقابية والجهات التنفيذية بالمنوفية.

وأبدى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، استغرابه من التصرفات التي يتخذها البعض داخل مركز شباب الباجور، واستخدام الصفحة الرسمية لشن هجوم على الجهة الإدارية، والتي لا دخل لها سوى مراقبة الأعمال الإدارية للمركز، وتصحيح الأوضاع الخطأ وتصويبها على النهج الصحيح.

تابع مواقعنا