السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلة عوض عن تشابه مشهد فيلم عروستي مع Me be for you: مقصود

جميلة عوض
فن
جميلة عوض
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 08:35 م

تحدثت الفنانة جميلة عوض عن المشهد الذي تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من فيلم عروستي، ويقدم أحمد حاتم فيه هدية لها مشابهة لهدية ظهرت في فيلم Me be for you، مما  أثار الجدل بين الجمهور.

وقالت الفنانة جميلة عوض لـ القاهرة 24: التشابه في مشهد الشراب وهو الهدية التي قدمها البطل لدليلة، وذلك لأنها تحب فيلم Me be for you كثيرا فقرر أن يهاديها بهذه الطريقة حتى يفاجئها، ولذلك نستطيع القول أن هذا المشهد كان مقصودًا.

 قصة فيلم عروستي 

يشار إلى أن فيلم عروستي تدور قصته حول شاب يدعى شريف وفتاة تدعى دليلة يدخلان في تجربة رومانسية معا، وذلك بعد محاولة شريف طلب يد دليلة بالطريقة التقليدية أو زواج الصالونات، ولكن فشل الزواج بينهما بهذه لطريقة وبعد فشله تبدأ المغامرة بينهما.

وأثار مشهد بفيلم عروستي الجدل بين مستخدمي التواصل الاجتماعي بسبب تقديم شريف الذي يجسد شخصيته أحمد حاتم هدية شراب أصفر ظهر من قبل في مشهد بفيلم Me be for you لإميلا كلارك وكان هذا التشابه هو سبب الجدل المثار وتداول الصور للمشهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع هذا المشهد بطريقة فكاهية طريفة، ومنهم من قارن بين المشهدين المصري والأجنبي.

 ويشارك العديد من الفنانين بالفيلم بجانب الفنانة جميلة عوض، منهم الفنان أحمد حاتم وصابرين وزينب الغريب ومحمود البزاوي وأسماء جلال والفيلم تأليف مصطفى البربري إخراج محمد بكير.

تابع مواقعنا