الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف يجتمع برؤساء المديريات لمناقشة دورات التحول الرقمي للإداريين 

الدكتور محمد مختار
دين وفتوى
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 08:20 م

عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بعدد من مديري المديريات الإقليمية ووكلائها بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بحضور المهندس سمير الشال الوكيل الدائم، والدكتور أيمن أبو عمر وكيل الوزارة لشئون الدعوة.

يأتي ذلك في إطار الاستعداد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة وفي إطار التدريب المستمر لجميع العاملين بوزارة الأوقاف وفي ضوء المتابعة المستمرة من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.
وخلال الاجتماع، أكد وزير الأوقاف على انطلاق دورات التحول الرقمي للإداريين بالمديريات الإقليمية، يوم الخميس 14 أكتوبر الجاري، وذلك استعدادا للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

تنطلق دورات التحول الرقمي للإداريين بالمديريات الإقليمية تحت عنوان التحول الرقمي والسوشيال ميديا وأهميتهما في التميز الإداري، وذلك في إطار التدريب المستمر لجميع العاملين بوزارة الأوقاف على استخدام الوسائل العصرية في التواصل الإداري قصد اختصار الزمن في إيصال الرسائل والتعليمات الإدارية.

وتسعى الأوقاف من خلال ذلك إلى تسريع عملية التحول الرقمي في وزارة الأوقاف وجميع الجهات التابعة لها، على أن تكون البداية بمديريات الجيزة والدقهلية وأسيوط، في حين تستكمل باقي المديريات هذه الدورات خلال الأسابيع التالية.

كما أكد الدكتور محمد مختار جمعة على أنه لا بد من الحفاظ على المساجد دعويًّا وفكريًّا والالتزام التام بنظافة وتعقيم بيوت الله يوميًّا، مشيرا إلى ضرورة تكثيف الرقابة والتفتيش على جميع مساجد الجمهورية للتأكد من التزام الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية.

كما لفت وزير الأوقاف إلى ضرورة متابعة الالتزام التام بوقت وموضوع خطبة الجمعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة وبحسم تجاه أي مخالفة.

تابع مواقعنا