رئيس التحرير
محمود المملوك

المشرف على الكرة بالمقاولون العرب: مواجهة الشرقية للدخان في افتتاحية الدوري لن تكون سهلة

المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل وحسن حسن إحدى الصفقات الجديدة للمقاولون

قال المشرف العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، المهندس محمد عادل عن مباراة الفريق الافتتاحية في مسابقة الدوري الممتاز أمام نظيره الشرقية للدخان: لن تكن سهلة كما يتخيل البعض.

وأكد عادل، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الشرقية للدخان فريق صاعد للدوري ودعمنا صفوف الفريق بعدد مميزين من اللاعبين لكننا سنحترم المنافس من اللحظة الأولى ولا يوجد مباراة سهلة أو منافس ضعيف في الدوري.

وأضاف المشرف العالم للمقاولون: في الموسم الماضي خسرنا عدد كبير من النقاط أمام فرق كانت في المتناول ولكن التوفيق لم يحالفنا في المواجهات المباشرة وفي النهاية سنواجه جميع الفرق منها أندية القمة الأهلي والزمالك، ومنها الفرق الصاعدة حديثا للدوري في الموسم الحالي.

وأجريت قرعة الدوري المصري لموسم 2021-2022  والتي أوقعت المقاولون العرب في مواجهة الشرقية للدخان، في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز والمقرر بدايته 24 أكتوبر الجاري.

ونجح مجلس إدارة المقاولون العرب، في تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين استعداد للموسم الجديد وهم حسام حسن، لاعب بتروجت، وعمر بسام ومحمد طلعت وعماد فتحي والتونسي اسامه الرمضاني.

ويرغب المقاولون، بقيادة عماد النحاس، في تجهيز اللاعبين من خلال المباريات الودية من أجل الوصول للتشكيلة الأفضل قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز،