رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد دياب لـ القاهرة 24: مفيش كرة قدم دون جماهير.. وحضور 1000 مشجع لكل فريق | فيديو

أحمد دياب رئيس رابطة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، إن قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء، كانت مميزة؛ في ظل حضور نجوم كرة القدم المصرية وجميع ممثلي الأندية.

وأضاف دياب، في تصريحات لـ القاهرة 24: أشكر كل أساطير كرة القدم المصرية الذين استجابوا للدعوة وأضافوا كثيرًا بحضورهم اليوم قرعة مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أعلن نظام دخول جماهير للملاعب مرة أخرى بوجود 2000 مشجع كل مباراة؛ مؤكدًا: مفيش كرة قدم من غير جماهير لأنهم أساس اللعبة، والدولة كبيرة وكان لا بد من وجود دراسة للأمر بشكل جيد ثم تقديمه، وأشكر كل مؤسسات الدولة خاصةً وزارة الداخلية التي وافقت على حضور 2000 مشجع خلال مباريات الموسم المقبل، 1000 لكل فريق.

كما أعلن دياب شكلا جديدا لبث مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، وهو وجود عدد من الكاميرات ونقل اللقاءات بجودة HD.

وقال رئيس رابطة الأندية، في تصريحات لـ القاهرة 24: بالفعل كان الملف مهمًا للغاية وهو بث مباريات الدوري المصري، وعقدنا جلسة مع الشركة المتحدة ومجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري، وكانت مثمرة، وستكون بجودة HD وبعدد 10 كاميرات بشكل أدنى في كل لقاء.

وعن منتخب مصر الذي حقق الفوز على منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قال دياب: كنت أرغب أن تكون القرعة عقب فوز مصر على ليبيا وهو ما تحقق الحمد لله، وبإذن الله نصل إلى كأس العالم.

فيما أسفرت قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز على مواجهات قوية في الجولة الأولى من الدوري بمواجهة كل من الأهلي والإسماعيلي، بينما الزمالك سيواجه إنبي.