الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامر حسين: لا تأجيل لمباراة القمة.. وسنتصدى للشغب الجماهيري بكل قوة

عامر حسين
رياضة
عامر حسين
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 10:46 م

قال عامر حسين، عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، إن عودة الجماهير للمدرجات يعد اختبارًا للأندية للمحافظة على السلوك وآلية الدخول التي سوف يتم الاتفاق عليها خلال الأيام المقبلة مع الشركة المنظمة.

وأضاف عامر حسين، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج رأي عام، المذاع على فضائية TeN، اليوم الثلاثاء، أن كل نادٍ سيكون مسئولًا مسئولية كاملة عن جماهيره طبقًا للوائح وسيتم محاسبته عن أي تجاوزات، منوهًا بأن هناك انضباطًا كبيرًا من الشعب المصري وسوف يتم نقله للملاعب، حيث إن جميع المدرجات توجد بها كاميرات مراقبة، وسوف يتم منع أي شخص من دخول النادي نهائيًا إذا تسبب في حدوث أي شغب.

ولفت إلى أن هناك اجتماعًا مع الأندية للاتفاق على آليات دخول الجماهير للمدرجات من الناحية الأمنية والصحية، بالإضافة إلى أنه لا بد حصول الجماهير الموجودين بالمدرجات على لقاح كورونا، مؤكدًا أنه متفائل بعودة الجماهير للمدرجات من جديد.

مواعيد الطيران غير منتظمة وتختلف من دولة لأخرى

وأشار إلى أن الاتحاد الإفريقي ينظم بطولات من شرق إفريقيا أو غربها، على عكس الدوري الأوروبي، حيث إن مواعيد الطيران غير منتظمة وتختلف من دولة لأخرى، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد كأس العالم للأندية، والسوبر الإفريقي.

وأوضح عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات أن موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري سوف تقام في موعدها.

تابع مواقعنا