الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من الموسيقيين بعد إعلان حسن شاكوش طرح أغنية على يوتيوب رغم إيقافه

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 10:57 م

أول رد من الموسيقيين بعد إعلان حسن شاكوش طرح أغنية على يوتيوب رغم إيقافه

قال الفنان حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات حسن شاكوش من حقه أن يطرح أغاني على موقع الفيديوهات يوتيوب، ولكنه موقوف من إحياء الحفلات الغنائية وحفلات الزفاف وغيرها.

وأضاف حلمي عبد الباقي، في تصريحات لـ القاهرة 24: ليست لنا علاقة باليوتيوب، ممكن يطرح أغاني عليه، لكنه موقوف لايف، أي ممنوع من إحياء الحفلات والأفراح، وغيرها.

رد الموسيقيين على طرح حسن شاكوش أغنية رغم إيقافه

وتابع حلمي عبد الباقي: ممكن يطرح أغاني كيفما يشاء على اليوتيوب، وهذه ليست فيها مشكلة، لكنه ممنوع من إمساك المايكروفون والغناء لايف.

حسن شاكوش

وأعلن حسن شاكوش طرحه أغنية جديدة يوم الخميس المقبل، التي تحمل اسم وياك، وشارك شاكوش جمهوره بمقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستحرام، وأعلن من خلاله طرح أغنيته الجديدة وياك، متمنيًا أن تنال إعجاب جمهوره ومحبيه.

وفي وقت سابق، كشفت نقابة المهن الموسيقية حقيقة عودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى بعد قرار إيقافه الذي صدر مؤخرًا، حيث قال علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: إن قرار إيقاف حسن شاكوش جاء بسبب أفعاله غير الأخلاقية في الساحل الشمالي قبل أشهر قليلة، وأيضًا إساءته للإيقاعيين في إحدى أغانيه، مؤكدًا أنه قرار نهائي لا رجعة فيه وغير متاح للنقاش مرة أخرى.

تابع مواقعنا