الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: الرئيس السيسي أول رئيس يهتم بالفنانين..والنقابة جزء مني

أشرف زكي
فن
أشرف زكي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:02 ص

تحدث نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دعم الفن والفنانين في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه أول رئيس يهتم بدعم الفنانين.

 وقال أشرف زكي خلال استضافته ببرنامج يحدث في مصر، للإعلامي شريف عامر: الرئيس السيسي أعتقد إنه أول رئيس في العالم يهتم بملف التأمينات وعلاج الفنانين، إحنا بنشكره جدًا وربنا يقدرنا ونكون عند حسن ظن حضرتك، ونفسنا يا رئيس نقعد معاك ونفتح قلبنا ونعمل معاك حاجة للبلد، حضرتك بتشتغل بصدق شديد جدًا، وبإشارة من سيادته كلنا خدامين هذا البلد.

الفنان أشرف زكي

كما أعرب النقيب أشرف زكي عن سعادته وتعلقه بمنصبه كانقيب المهن التمثيلية قائلًا: أنا في النقابة بقالي كتير أوي، النقابة بقت جزء مني وأنا جزء منها، وجزء من تركيبتي ووجداني، وخدمة الزملاء وخدمة المهنة شرف كبير جدًا.

أشرف زكي

وفي سياق متصل، وجه الفنان أشرف زكي مؤخرًا، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قراره بدعم الفنانين وتفعيل برامج الحماية التأمينية والاجتماعية ضد المخاطر المتنوعة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج 90 دقيقة: كلماتي عاجزة عن تقديم الشكر للرئيس عن اهتمامه ورعايته لينا، الناس تعتقد أن الأمر يخص النجوم والمشاهير فقط، لكن النقابات الفنية بها آلاف بل الملايين على الكاميرا وعلى المسارح يعانون، والكثير منا لا يعمل بالحكومة وليس لديه مظلة تأمينية.

تابع مواقعنا