الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أقوال ضحية اغتصاب الشيخ حسن بالدقهلية.. في نشرة القاهرة 24

اغتصاب سيدة _ ارشيفية
حوادث
اغتصاب سيدة _ ارشيفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:08 ص

نشر القاهرة 24 على مدار الساعات الماضية خلال يوم الثلاثاء 5 أكتوبر عددا من الأخبار الهامة التي تهم المواطنين وأبرز الأحداث على المستوى الأمني والقضائي:

ننشر أقوال ضحية اغتصاب الشيخ حسن بالدقهلية

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام الشيخ حسن 39 سنة، باغتصاب جارته من ذوي الاحتياجات الخاصة، بإحدى قرى المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، 

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يونيو الماضي، عندما أقدم حسن م. م.، والملقب بالشيخ حسن، منزل، سيدة تدعي ث. م، 45 سنة، ربة منزل، من الصم والبكم، في الساعة 3 فجرا، وفوجئت به داخل غرفتها، فدفعته عنها بقوة فضربها على رأسها ثم أمسكها من رقبتها ليشل حركتها، فجذبته من لحيته الطويلة، إلا أنها لم تتمكن منه، حتى تمكن الشيخ حسن من اغتصابها، ولم يترك رقبتها حتى صرخت بقوتها فخاف من الجيران، وترك البيت وفر هاربا إلى الشارع.
للتفاصيل اقرأ هنا

فتاة تتهم منة فضالي بالنصب عليها وعدم سداد مستحقات ملابس وأحذية

قدم المحامي وائل فخر الدين، موكلا عن الفتاة التي تعرضت للنصب، بدعوي ضد الفنانة منة فضالي، نظرا لما تعرضت له من عملية من نصب واحتيال من الفنانة منة فضالي بعدم سداد مستحقات لملابس وأحذية، تستوردها من الخارج بموجب اتفاق بين الجانبين على بيعهما وطرحهما بالأسواق مقابل عمولة لإسراء من الفنانة منة فضالي.

للتفاصيل اقرأ هنا

سيدة تستغيث لإنقاذ أسرتها من النوم في الشارع بالنهضة:

استغاثت سيدة تدعى هدى محمد بالمسؤولين؛ لمساعدتها في الحصول على مسكن يأوي أسرتها، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تواجه أسرتها، لعدم قدرتهم على دفع الإيجار ورغبة مالك الشقة في إخلائها، فضلًا عن أنه طردهم خارج الشقة.

للتفاصيل اقرأ هنا

 

رواية جديدة عن ميكروباص الساحل                               

كشفت مها الهلالي، إحدى شهود العيان، على واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل في مياه النيل ظهر الأحد الماضي.

وأوضحت الهلالي، في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: اللي حصل امبارح إن عديت من المكان دا بالظبط بيني وبين السور عربيتين، وشفت غبار كتير طالع من الجزء المكسور من السور، وناس واقفة عنده وناس بتجري، وبتقول لسه الميكروباص واقع حالا بالناس، واللي اتقال بقا إنها خدت السور، ونزلت دا كلام فاضي لأنهم أكدوا أن مكانش في سور.

للتفاصيل اقرأ هنا

محامية إيمان الحصري تكشف تفاصيل التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المعالج

أعلنت مها أبو بكر، محامية الإعلامية إيمان الحصري، أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي لموكلتها، مطمئنة الجمهور على الحالة الصحية لـ إيمان الحصري، مشددة على أنها تتماثل الشفاء وستعود إلى مصر قريبًا.

للتفاصيل اقرأ هنا

 

مفاجأة في قضية اغتصاب فتاة الساحل.. المجني عليها تنازلت عن القضية

كشف مصدر مطلع تفاصيل واقعة مواقعة فتاة بغير رضاها في إحدى قرى الساحل الشمالي في عام 2015، على يد شريف الكومي ويوسف قرة هاربين، وأمير زايد محبوس، وهي الواقعة المكتشفة من خلال التحقيقات من قضية فتاة الفيرمونت.

للتفاصيل اقرأ هنا

 

تابع مواقعنا