رئيس التحرير
محمود المملوك

غدًا.. رانيا فريد شوقي ضيفة إنجي علي في أسرار النجوم

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

تحل الفنانة رانيا فريد شوقي، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً غدًا الخميس عبر إذاعة نجوم إف.إم.

ونشرت إنجي، صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت قائلة: انتظرونا يوم الخميس مع المختلفة الأستثنائية النجمة رانيا فريد شوقي.

إنجي علي ورانيا فريد شوقي

وفي سياق منفصل، كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، في وقت سابق مصير الفيلم الوثائقي الذي كان ينوي السيناريست الراحل فيصل ندى، أن يكتبه عن والدها الراحل الفنان فريد شوقي، خاص لـ القاهرة 24، قائلة: كان بيني وبين أستاذ فيصل اتصالات هاتفية، والمشروع لم يتم، لأن المخرج هو اللي كلم فيصل، علشان يعملوا المشروع لكن المشروع توقف.

أعمال رانيا فريد شوقي

 

 آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، الدرامية هو مسلسل ضربة معلم الذي جسدت فيه شخصية تباهي زوجة الفنان محمد رجب الذي شاركها البطولة، بجانب كل من إنعام سالوسة، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، هبة مجدي، محسن منصور، أشرف زكي، إيهاب فهمي، راندا البحيري، محمود حجازي، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي هاجر أحمد، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

ومسلسل ولاد ناس، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وجسدت خلاله شخصية إيمان، وشاركها في العمل العديد من النجوم منهم الفنان إيهاب فهمي، وصبري فواز، وبيومي فؤاد وأحمد وفيق وغيرهم.

عاجل