رئيس التحرير
محمود المملوك

الأرصاد: استقرار تام في الأحوال الجوية اليوم وغدا | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زفت منار غانم، متنبئ بهيئة الأرصاد الجوية، بشرى سارة على المواطنين بخصوص طقس اليوم الأربعاء، مؤكدة أن درجات الحرارة تشهد استقرارا تاما بالأحوال الجوية اليوم وغدا الخميس.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية إكسترا نيوز: نتوقع سقوط أمطار على مرسى مطروح، مؤكدة أنه من المتوقع تكرار ظاهرة البرق والرعد في النصف الثاني من فصل الخريف.

وقدمت نصائح مهمة لسائقي السيارات مع وجود الشبورة المائية على الطريق الساحلية، لتجنب وقوع حوادث قائلة: مع وجود الشبورة لازم السائق يشوف حالة الجو، بالإضافة إلى الالتزام أثناء القيادة وتوخي الحذر حفاظًا على أرواح المواطنين.

أكملت أن طقس، اليوم الأربعاء، يكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 13 أكتوبر 2021 إلى الاثنين 18 أكتوبر 2021، مؤكدة أنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلًا على كافة الأنحاء.