السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يوزع حلوى المولد النبوي على طلبة المدارس | صور وفيديو

توزيع الحلوى على
محافظات
توزيع الحلوى على طلاب المدارس
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:00 ص

أجرى القمص يؤانس أديب، وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، جولة بالمدارس والمنطقة الأزهرية ومديرية الأوقاف، لتقديم التهنئة للمسلمين تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف، وتوزيع حلوى المولد عليهم.

وقال أديب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه حرص هذا العام على تهنئة شركاء الوطن بشوارع الغردقة دون تفرقة بين فئات المجتمع، مشيرًا إلى أنه يعتاد كل عام على الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مع شركاء الوطن.

أضاف وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك: هذا العام قمت بزيارة مدرسة طه حسين الابتدائية بإدارة الغردقة التعليمية لإرساء رُوح المحبة والأخوة بين الطلاب.

أشار إلى أن ذكرى مولد الرسول، هي ذكرى عطرة تهل على الجميع في مصر أقباطا ومسلمين، بالمحبة والرحمة والخير، وأن تلك المناسبة فرصة طيبة لمشاركة الأخوة المسلمين احتفالاتها، وإدخال البهجة والفرحة على الأطفال، وتقديم شيء بسيط يُعبر عن الحب والمودة في ذكرى مولد الرسول الكريم.

في ذات السياق، قال هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن تلك الفعاليات تُبين مدى المحبة والأخوة بين كافة المصريين، مضيفا: قمنا بتوزيع الحلوى على الطلاب، مع تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

توزيع الحلوى
توزيع الحلوى
توزيع الحلوى
توزيع حلوى المولد
توزيع حلوى المولد
توزيع حلوى المولد
تابع مواقعنا