الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان ملكي فرعوني.. حنان مطاوع لـ وزيرة الهجرة: بحبك

الفنانة حنان مطاوع
أخبار
الفنانة حنان مطاوع
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:35 ص

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في الاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك على هامش معرض تراثنا، وبالتعاون مع مصمم الأزياء العالمي وصانع الموضة هاني البحيري.

وأعربت الفنانة حنان مطاوع، عن حُبها لوزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، خلال تألقها بزي الملكات كعرض للأزياء التراثية ممتزج بالخبرة العالمية، في أول عرض أزياء تراثي يُنظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومُتناهية الصغر.

بابتسامة تملأ وجهها، خلال عرض الأزياء التراثية، توجهت الفنانة حنان مطاوع، بالحديث إلى السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قائلة: بحبك.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، السبت، الدورة الثالثة من معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي يعد أكبر مُلتقى للحرفيين والمبدعين ومصممي المنتجات اليدوية والتراثية.

وتفقد الرئيس السيسي، المُنتجات المعروضة، كما تبادل الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى المُشكلات التي تواجههم، وما يُمكن تقديمه لهم، لتذليل هذه العقبات، وتطوير وتوسيع أعمالهم، لتحقيق المزيد من النفاذ للأسواق المحلية والخارجية.

تابع مواقعنا