الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين تسدد 242 مليون جنيه قيمة مستحقات منافذ صرف السلع التموينية لنقاط الخبز

أفران الخبز
أخبار
أفران الخبز
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:41 ص

سددت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية مستحقات منافذ صرف السلع التموينية عن فارق نقاط الخبز بحسابات كل منفذ، وتشمل بقالي التموين ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

وأكدت الهيئة العامة للسلع التموينية أن مستحقات منافذ صرف السلع التموينية عن فارق نقاط الخبز وصلت إلى 242 مليون جنيه عن شهر سبتمبر الماضي، مشيرة إلى أن كل صاحب منفذ تمويني سواء بقالين أو جمعيتي يمكنهم سحب مستحقاتهم فورًا من ماكينات الصرف التابعة للبنوك والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وفي سياق آخر، حفز أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، ‏المواطنين بالإبلاغ عن أي تلاعب وكذلك عدم ترك المواطن لبطاقته ‏التموينية في أي منفذ. ‏

وأكدت وزارة التموين في بيان لها، أن شركتي الجملة يضخون السلع التموينية والأساسية للمواطنين بمخازنهم لصرفها إلى منافذ التوزيع، تتنوع هذه ‏ما بين الأرز، والزيت، والسكر، والمكرونة، ومساحيق الغسيل ‏والشاي وغيرها من السلع الأخرى.

وأشار بيان الوزارة  إلى أنه يتم متابعة السلع ‏جيدًَا من حيث الجودة، موضحًا أن مركز تطوير وسلامة الغذاء الذي ‏افتتحه وزير التموين علي المصيلحي، يتابع دوريًا جودة السلع المتوفرة من خلال أخذ ‏عينات من السلع قبل طرحها للمواطنين على بطاقة الدعم. 

تابع مواقعنا