السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي إمام المسجد المتهم باغتصاب طفلة بالدقهلية يتنحى عن القضية

المتهم
محافظات
المتهم
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:02 م

تنحى أحمد الغندور، محامي إمام المسجد المتهم باغتصاب طفلة بمحافظة الدقهلية، عن استكمال الدفاع عن المتهم، وذلك بعد اعترافه وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات. 

وصرح الغندور، بأن اعتراف المتهم أمام النيابة بملامسته الطفلة ومحاولة تقبيلها، بحجة أنها ساعة شيطان، دفعه إلى اتخاذ قرار عدم استكمال القضية، نظرًا لارتكابه واقعة مُؤسفة يرفضها الدين والأخلاق. 

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن بداية قبوله الدفاع عن المتهم، كان من منطلق إنكاره ارتكاب الواقعة، بالإضافة إلى اعتراف المجني عليها أن المتهم واقعها مرتين قبل 15 يومًا من تحرير المحضر، ما يعني أنه مازال هناك أثر للتعدي على جسدها، في حين أن تقرير الطب الشرعي أثبت أنها متكررة الاستعمال من مدة يصعب تحديدها، وهو ما يتنافى مع اعترافاتها. 

وأوضح المحامي، أنه فور مُواجهة المتهم بالتقرير، اعترف بارتكابه واقعة ملامسة الطفلة ومحاولة تقبليها عام 2018، لكنه لم يغتصبها، وذلك بسبب تناوله قرصًا جنسيًا، وهو دليل إدانة قوي، لا يمكن معه الاستمرار في الدفاع عنه. 

وكان المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، قد أحال سليمان ف. س 39 سنة، إمام وخطيب  مسجد بقرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض الطفلة جنة.ع.ح 10 سنوات، أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن.

وأفاد تقرير الطب الشرعي، بوجود علامات موضعية بفتحة شرج الطفلة، تشير إلى أنها سبق وأن تم استعمالها جنسيًا لواطًا، وذلك منذ فترة زمنية يتعذر على الوجهة الفنية تحديدها أو الجزم بها يقينًا.

تابع مواقعنا