رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر: كافة الفنادق تساعد في عملية السيطرة على حريق قاعة مهرجان الجونة

حريق قاعة مهرجان
حريق قاعة مهرجان الجونة

أكد مصدر أن كافة الفنادق السياحية والشركات التي تعمل بمنتجع الجونة السياحي، تساعد في السيطرة على حريق مهرجان الجونة الذي نشب بقاعة المؤتمرات التي كانت من المقرر أن تستضيف مهرجان الجونة غدًا.

 

تفاصيل حريق مهرجان الجونة

وأضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لم يتأكد حتى الآن وجود مصابين من عدمه، حيث كان عدد من العاملين ينهون التجهيزات النهائية للمهرجان عندما اندلع الحريق.

كان حريق هائل نشب منذ قليل، بالقاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه بـ 24 ساعة، حيث كان من المقرر أن يبدأ فعالياته غدًا الخميس.

اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، كان تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق هائل بالقاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الدفاع المدني لموقع البلاغ لمعاونة سيارات المطافئ الخاصة بالجونة.

قبل الحريق، كان من المقرر أن تنطلق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى، غدًا الخميس، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين، في مقدمتهم النجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان.

قائمة الضيوف للمهرجان هذا العام ضمت قرابة 60 ضيفًا، في مقدمتهم النجوم ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر.

عاجل