الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تاجرين لاستيلائهما على الحصص التموينية وبيعها في السوق السوداء بسوهاج

حصص تموينية - أرشيفية
محافظات
حصص تموينية - أرشيفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:41 م

تمكنت مديرية التموين بمحافظة سوهاج، بالاشتراك والتنسيق مع مباحث التموين بمديرية الأمن، من ضبط عدة مخالفات تموينية تمثلت في ضبط أحد التجار لتصرفه في حصة أسطوانات البوتاجاز، وآخر لاستيلائه على حصة الدقيق البلدي المدعم. 

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من وحدة مباحث التموين، يفيد بضبط كلٍ من محمد ع م ر 46 عامًا صاحب مطحن مواني ويقيم دائرة قسم طهطا لتجميعه كمية من الدقيق البلدي المدعم الخاص بالمخابز البلدية لإعادة نخلها وبيعها في السوق السوداء مخالفًا القانون، وتم ضبط عدد 750 كيلو جرامًا، دقيق بلدي مدعم. 

كما تم ضبط المدعو أحمد. ع. ع، 48 عاما، صاحب مستودع بوتاجاز بنجع العرب بقرية البلابيش قبلي دائرة مركز دار السلام، ويقيم دائرة مركز دار السلام 00 لعدم انتظام سجل 21 بترول والتصرف في عدد 180 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم استهلاك منزلي المربوطة علي البطاقات التموينية من حصة المستودع وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة والاستيلاء علي الدعم مخالفه للقانون. 

كما تم ضبط عدد 5 قضايا إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وعدد 4 قضية إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وعدد 6 قضية عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وعدد 8 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد 5 قضية عدم حمل شهادة صحية، وعدد 3 قضية عدم صرف بون خبز للمواطنين، وعدد 1 قضية عرض لحوم مكشوفة دون غطاء شاش.

تابع مواقعنا