الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزراعة: ضبط 560 طنَّ علفٍ مجهولة بمحافظة الغربية

أثناء ضبط المصانع
أخبار
أثناء ضبط المصانع غير المرخصة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:36 م

كشفت وزارة الزراعة المتمثلة في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة عن وجود عدد 3 مصانع لإنتاج وتخزين الأعلاف وإضافاتها و6 مخازن تعمل دون ترخيص من قبل الوزارة بمحافظة الغربية. 

وأضافت وزارة الزراعة، خلال بيان اليوم، أن تلك المصانع تقوم بإنتاج أعلاف غير مسجلة بالوزارة، لذا قد تم التنسيق بين كل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، والمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، ومديرية أمن الغربية ومديرية الزراعة المختصة بالغربية، وقد داهمت القوة المصانع والمخازن.

أثناء ضبط المصانع غير المرخصة

 ‏وتم التحفظ على الكميات المضبوطة من المواد الخام الداخلة في صناعة الأعلاف مجهولة المصدر، وكذلك مخاليط الأعلاف وإضافاتها غير المسجلة بوزارة الزراعة ودون أي بيانات والتي تجاوزت الـ560 طنا وقد تم تشميع المصانع والمخازن وإحالة الأمر إلى النيابة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والواقعة.

أثناء ضبط المصانع غير المرخصة
أثناء ضبط المصانع غير المرخصة

 ‏وقد شارك في الحملة كل من العميد طارق صلاح مدير إدارة حماية الثروة الزراعية بشرطة البيئة والمسطحات والعميد شريف ناصر من الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، والنقيب نهاد إبراهيم من شرطة البيئة والمسطحات، والمهندس عبد العزيز إمام مدير عام الإدارة العامة للأغذية والأعلاف بقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، وممثل للمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، ومندوب عن مديرية زراعة الغربية.

تابع مواقعنا