الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يلتقي العاملين داخل مجلس مدينة بور فؤاد: إنهاء إجراءات المواطنين دون روتين أو تعقيد

لقاء محافظ بورسعيد
محافظات
لقاء محافظ بورسعيد بالعاملين بمدينة بورفؤاد
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 01:53 م

 تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، مجلس مدينة بور فؤاد، وذلك لمتابعة سير العمل داخله، وذلك بحضور اللواء محمد عامر رئيس مدينة بور فؤاد.

 والتقى محافظ بورسعيد العاملين بمجلس مدينة بور فؤاد، وتم تبادل الحديث حول الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى انتظام العمل داخل الديوان، وحرص على التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة دون روتين وتعقيدات، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز. 

 

وخلال اللقاء، كرم محافظ بورسعيد عددًا من العناصر المتميزة بمجلس مدينة بور فؤاد تقديرًا لجهودهم المتواصلة في تحقيق أفضل الخدمات للمواطنين وانتظام العمل، مشيدًا بجهود حي بور فؤاد في التعامل مع كافة الملفات التي تهم المواطن البور فؤادي، والحرص دائمًا على تحقيق مستوى متميز يليق بمدينة بور فؤاد.

محافظ بورسعيد 
محافظ بورسعيد 
محافظ بورسعيد 

يذكر أن محافظة بورسعيد، هي المحافظة المميكنة الأولى في مصر، وتشهد تحولًا كبيرًا إلى الرقمنة، بأول مركز للطوارئ والأزمات، ومركز تكنولوجي مطور في كل حي ومجلس المدينة، وكذلك خدمات الكترونية بديلة للشهر العقاري والتأمينات والسجل المدني. 

تابع مواقعنا