رئيس التحرير
محمود المملوك

لميس الحديدي تشكر القاهرة 24 لدقته في تغطية الحالة الصحية لإيمان الحصري | فيديو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي، الشكر لموقع القاهرة 24، على تغطية الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، قائلة: باشكرهم على التدقيق في الأخبار ووصولهم للطبيب المعالج والتغطية الجيدة بخصوص حالة زميلتي إيمان بعد إجراء عملية في ألمانيا.

 

 

وكشفت لميس الحديدي خلال تقديمها برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة أون أي، حالة إيمان الحصري عقب إجراء العملية، مؤكدة: نجت بمعجزة من العملية بقيادة الدكتور هشام عاشور أستاذ أمراض النساء في ألمانيا، وما حدث لها كان مفزعا.


 

أضافت لميس الحديدي: إيمان دلوقتي بتتعافى والقصة طويلة ولسه البلاغ اللي تقدمت به ضد الطبيب الذي أجرى لها جراحة، وتسبب في تدهور حالتها الصحية، هنشوفه بعدين، متمنية الشفاء العاجل لها وأن تعود بالسلامة إلى مصر.


وتعرضت إيمان الحصري لأزمة صحية قبل أشهر عقب خطأ طبي حدث لها أثناء خضوعها لعملية جراحية ولا تزال تواصل العلاج حتى الآن.

 

في السياق، قالت بسمة وهبة، إن الإعلامية إيمان الحصري، تتعافى حاليًّا بعد إجرائها عملية جراحية ناجحة في دولة ألمانيا، متابعة: إن شاء الله تتعافى وترجع لمصر في سلام.

 

 

وأضافت وهبة في برنامج 90 دقيقة لفضائية المحور، أن الطبيب المعالج لها في ألمانيا أكد أن العملية نجحت بمعجزة طبية، وكان مذهولًا بسبب كمية الأخطاء الطبية التي وجدها من العمليات السابقة، مضيفة: الطبيب اعتذر لإيمان الحصري بالنيابة عن أطباء العالم عما حدث سابقًا، وهي بدأت تتحرك لرفع قضية على الطبيب الذي تسبب في ذلك.