رئيس التحرير
محمود المملوك

تسبب في خسائر كبيرة.. تفاصيل حريق القاعة الرئيسية بمهرجان الجونة السينمائي| صور وفيديو

جانب من الحريق
جانب من الحريق

استيقظ الجميع صباح اليوم على حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، أثناء تجهيزها استعدادًا لحفل افتتاح الدورة الخامسة غدًا الخميس، ولكن بسبب ماس كهربائي نشب فيها حريق هائل دون خسائر في الأرواح، وتمت السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى المستشفى.

إنتشال التميمي: مهرجان الجونة السينمائي يُعقد في موعده

إنتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، قال إنّه لا نية لتأجيل المهرجان كما تردد على السوشيال ميديا، بسبب الحريق اللي اندلع صباح اليوم في القاعة الرئيسية.

وأكد أنّ المهرجان هيقام في موعده دون أي تأجيل، والمؤتمر الصحفي في مكان يبعد عن مكان الحريق.

سميح ساويرس: حريق الجونة بسبب ماس كهربائي

رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، قال إن سبب اندلاع الحريق الهائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، ماس كهربائي.

وأشار إلى أن تجهيزات الحفل لم تتأثر بشكل كبير، وفي خلال 24 ساعة سيتم إعادة المكان كما كان عليه قبل نشوب الحريق.


المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة في موعده

أكدت إدارة مهرجان الجونة انعقاد المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة بدورته الـ5 في موعده اليوم الساعة 2 ظهرا، كما أشارت إلى أنّ المكان الذي سينعقد به المؤتمر الصحفي ليس له علاقة بمكان الحريق.

إخماد الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الضخم الذي شب في القاعة الرئيسية التي كان مقررًا إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها.

وتسبب الحريق في خسائر كبيرة بمهرجان الجونة السينمائي، تمثلت في دمار جزء كبير من القاعة الرئيسية، بالإضافة لاختناق عدد من العمال وأفراد الحماية المدنية.

جانب من الحريق الضخم
جانب من الحريق الضخم
جانب من الحريق الضخم
جانب من الحريق
جانب من الحريق
عاجل