الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصيد على صفيح ساخن.. طنطاوي والسعيد يتنافسان بقوة للفوز بمقعد الرئيس

محسن طنطاوي رئيس
رياضة
محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد الحالي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 01:41 م

أيام وتنطلق انتخابات الدورة الجديدة لنادي الصيد لعام 2021، واحد من أعرق الأندية المصرية وأقدمها وصفوة الأندية الكبرى رياضيا واجتماعيا.  
ودعا مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي الرئيس الحالي للنادي لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد والمحدد لها يوم 12 نوفمبر المقبل.

ما يذكر للمجلس الحالي هو تواجد ميداليتين أولمبيتين حصدهما الثنائي هدايا ملاك وسيف عيسي خلال الأشهر الماضية والتي شهدت انضمام الثنائي لإحدى الشركات الدعائية الراعية لبطلي التايكوندو والتي لم يقدم لهم المجلس الحالي الدعم المادي، واكتفى بالدعم المعنوي فقط وحفل تكريم منذ أيام لأبطال أولمبياد طوكيو2021، والمعروف أن الثنائي أبطال للعبة منذ 2016. 
ويرصد القاهرة 24 قائمة طنطاوي الجديدة المعدلة والتي شهدت وجوهًا جديدة، حيث لم يتواجد من المجلس الحالي سوى محمد العقدة المرشح لمنصب نائب رئيس بعد أن كان يحتل منصب العضوية فوق السن خلال المجلس الحالي. 
ويتكون المجلس الحالي من الرئيس محسن طنطاوى، محمد همام منصب نائب الرئيس، ويتولى أمانة الصندوق إيهاب حشيش.
وفي العضويات كل من:

فوق السن: محمد العقدة، ومحمد الشرقاوي، وإيمان كريم، وأحمد مجيب عبد الله، ومحمد شرف، وأشرف محرم. 
في عضوية تحت السن: محمد السحرتي، وأحمد الشاذلي وحسين أبو سعود.


صراع الجبهتين في انتخابات الصيد 2021.. ومتحدث البرلمان السابق يقوي قائمة السعيد

وتشهد انتخابات نادي الصيد لعام 2021 تنافس قائمتين أساسيتين، هما قائمة الرئيس الحالي محسن طنطاوي وعمرو السعيد الرئيس السابق للنادي والعائد بقوة لاستعادة منصب رئيس مجلس الإدارة، حيث يقيم الثنائي عددًا من الندوات البسيطة لتعريف أعضاء الجمعية العمومية ببرنامجهم الانتخابي والتي تشهد منافسة ساخنة.

وسينافس طنطاوي على رئاسة مجلس إدارة النادي الرباعي أحمد سعيد زهران وعمرو السعيد الرئيس السابق للنادي ومحمد همام نائب رئيس النادي الحالي والمهندس عبد الله غراب وزير البترول الأسبق والمرشح أيضا سابقا لرئاسة لأكثر من انتخابات لكن لم يحالفه التوفيق في أغلب الدورات السابقة.

فيما  تشهد قائمة مرشحي منصب نائب رئيس صراعًا ثلاثيًا بين كل من أشرف نهاد محرم عضو المجلس فوق السن بالمجلس الحالي والذي قرر أن ينافس علي مقعد نائب الرئيس بصحبة زميله أيضا محمد العقدة  عضو المجلس الحالي فيما انضم لهم أحمد بغدادي.

وعلى منصب أمانة الصندوق فشهدت تواجد إيهاب حشيش والذي يتولى المنصب في المجلس الحالي، فيما ينافسه الثنائي  مصطفي عثمان أبو دنيا وهاني عزت.
أما عضوية فوق السن فتشهد تنافس 30 مشرح، يتم اختيار 6 أعضاء فقط من بينهم، ويتواجد من المجلس الحالي الدكتور إيمان كريم، أحمد مجيب عبد الله الذي فضل عدم التواجد في قائمة فيما تواجد أيضا حسين أبو السعود والذي حصد عضوية تحت السن في المجلس لحالي ويتواجد في قائمة عضوية فوق السن في الانتخابات الجديدة، فيما تشهد قائمة عمرو السعيد تواجد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي السابق لمجلس النواب وأحد أبرز نوابه ليضيف ثقلًا لقائمته.
فيما يتنافس في قائمة تحت السن 9 مرشحين أبرزهم محمد السحرتي بطل مصر للجمباز، وأيضا يتواجد في المجلس الحالي، ومريم عثمان بطلة مصر لكرة السرعة والاثنان من قائمة عمرو السعيد، ومعهما محمود عون من قائمة تحت السن للرئيس الحالي محسن طنطاوي فقط.


كشف حساب مجلس طنطاوي
أعلن محسن طنطاوي الرئيس الحالي لنادي الصيد والمرشح للدورة الجديدة أن المجلس الحالي به اختلاف فكري جذري بين الأعضاء وأن ذلك سبب أزمات داخل المجلس، وإنه اختار قائمة مختلفة عن المجلس الحالي بسبب ذلك.
ويرى طنطاوى أن المجلس آخر عامين نجح في الحفاظ علي الهيكل الإداري وتقديم الخدمات للأعضاء بصفة مستمرة.
فيما كشف الرئيس الحالي للصيد أن أحد إنجازاته هو إنهاء خلاف لأرض النادي بمقر بورسعيد بعد خلاف دام 30 عامًا، وكانت مهددة بالسحب.
على الجانب الآخر اشتكي أعضاء النادي من زيادة نسبة الاشتراكات وقيمة الخدمات وجاء تعلل طنطاوي بأن الزيادة تمت الموافقة عليها من قبل الجهة الإدارية، بجانب وجود ضريبة القيمة المضافة ووجود رسوم للخدمات والتي تم فرض جزء منها د علي الأعضاء وأنه لم يدخل عضويات جديدة للنادي فرع الدقي وأنه فضل زيادة قيمة الاشتراكات والخدمات تخفيفًا لأعباء تواجد عضويات جديدة.

تابع مواقعنا