الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة طنطا: أولوية لدعم الأنشطة الرياضية.. وآليات جديدة لاكتشاف المواهب

رئيس جامعة طنطا يتفقد
محافظات
رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية التربية الرياضية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:03 م

قال الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، أن هناك أولوية لدعم الأنشطة الرياضية بكليات الجامعة، موضحًا أنه تم إعداد  آليات لاكتشاف وصقل المواهب الرياضية بين طلاب الجامعة،  وإعداد برامج  لاستثمار طاقات شباب الجامعة وقدراتهم الواعدة وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات الرياضية، وتمثيل الجامعة تمثيلًا مشرفًا في دوري الجامعات.

جاء ذلك خلال جولته بكلية التربية الرياضية بالجامعة، يرافقه الدكتور علاء حلويش عميد الكلية.

وتفقد رئيس الجامعة المبنى التعليمي 2 الجديد، حيث أشاد به ووجه باستكمال جميع  التجهيزات به وتزويده بوحدات تكييف وشاشات عرض كما تفقد ملاعب الكلية  والقاعات العملية وصالات منازلات الكاراتيه والتايكوندو.

والتقى رئيس جامعة طنطا، عددا من الطلاب حيث حرص على حفزهم على ممارسة الرياضة والتميز في الرياضات التي تخصصوا في دراستها.

وشدد على حصولهم على لقاح فيروس كورونا، من خلال مركز التطعيم في الجامعة ومراعاة التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات والزحام والالتزام بارتداء الكمامات الطبية حفاظا على سلامتهم.

 

أعرب الدكتور علاء حلويش عن سعادته بزيارة الدكتور محمود زكي للكلية في بداية العام الدراسي الجديد، والتي تعد دافعًا للطلاب نحو التميز، موضحًا سعادة الطلاب بتلك الزيارة وخصوصًا طلاب الفرقة الأولى أثناء معسكرهم للإعداد البدني الذي يعتبر مثالًا لتأهيل الطلاب وإعدادهم للكلية.

وأضاف أن الجامعة تدعم الكلية بكل الإمكانات المتاحة وأن رئيس الجامعة قد وجه بسرعة تلبية كافة احتياجات الكلية من أدوات حيث أشاد بما تم إنجازه بالكلية من تجهيز القاعات التدريسية والصالات الرياضية وجودة الخدمات المقدمة للطلاب.

وأوضح أن الكلية تعمل في إطار توجهات الدولة والجامعة في التحول الرقمي والإلكتروني في المناهج والأعمال الإدارية بصورة متميزة، مشيرًا إلى أن الكلية تسعى نحو الاستثمار الرياضي واستغلال الإمكانات البشرية والمادية في خدمة المجتمع.

كما نوه بـ اتجاه الكلية نحو توحيد زي الطلاب، بشكل يواكب أفضل التصميمات الرياضية، لتظهر الكلية بشكل مميز.

وأكد حلويش أن الجامعة تشهد تطورًا ملحوظًا في كافة الأصعدة، في ظل الجهد الرائع من الدكتور محمود زكي رئيس الجامعة، وآخرها تدشين مستشفى 900900 ليعد صرحًا عالميًا على أرض مصر.

رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية التربية الرياضية 
رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية التربية الرياضية
رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية التربية الرياضية
تابع مواقعنا