الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دورات شاملة للطلاب بمركز اللغات بجامعة القاهرة

مركز اللغات والترجمة
تعليم
مركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:28 م

أعلن مركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، تنظيم دورات تدريبية التي يقدمها والتي تشمل دورات تدريبية في اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية.

وأوضحت جامعة القاهرة في بيان له عبر صفحته علي فيس بوك، أن المركز يقدم دورات متخصصة في مجالات الترجمة الأدبية والقانونية والسياسية والاقتصادية، ودورات في التنمية البشرية والموارد البشرية والحاسب الآلي ICDL، كما يقدم المركز خدمات الترجمة للهيئات الحكومية والخاصة والأفراد حيث يقوم المركز بالترجمة من اللغة العربية وإليها بأكثر من 10 لغات.

وأشارت إلى أن المركز، يقدم العديد من المنح والخصومات للطلاب والعاملين، بناء على تعليمات رئيس الجامعة، بتخفيف الأعباء على موظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، ودعم الطلاب غير القادرين لإتاحة الفرصة لهم للتعلم والاستفادة من برامج ودورات المركز.

وفي سياق متصل، استعرض الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تقريرًا مُقدمًا من الدكتورة فاطمة الزهراء عاشور، مديرة مركز الحد من المخاطر والدراسات البيئية، حول القياسات البيئية لملوثات الهواء بالجامعة، أعده المركز خلال شهر سبتمبر 2021، بهدف إعداد سجل الحالة البيئية وتسجيل نتائج القياسات والتحكم والرصد البيئي بشكل دوري ومستمر داخل الجامعة، وهو يُعد من أهم متطلبات قوانين الحماية البيئية.

تابع مواقعنا