رئيس التحرير
محمود المملوك

عودة إريكسن بنهاية العام وبرشلونة يمدد عقد بيدري مع 4 صفقات محتملة.. جولة في الصحف العالمية اليوم

بيدري
بيدري

يرصد القاهرة 24 أبرز أغلفة الصحف العالمية اليوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر، والتي تناولت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الكبرى الأوروبية، وذلك بعد نتائج التصفيات الأخيرة المؤهلة لقطر 2022 وكذلك تدعيمات الفرق الكبرى في ميركاتو يناير.

وتأتي أغلفة الصحف العالمية اليوم كما يلي:-

صحيفة سبورت الإسبانية

عنونت صحيفة سبورت الإسبانية في صفحة غلافها بعنوان "بيدري تم...أغلق برشلونة عمليًا تجديده حتى عام 2026، مع خيار سنة أخرى".

صحيفة سبورت الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

سلطت صحيفة ماركا الضوء على رغبة ريال مدريد في ضم نجم موناكو المتألق، وذلك تحت عنوان تشواميني يساوي 60 مليون يورو.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

تصدر العنوان انتقال بوجبا إلى ريال مدريد ما زال ممكنًا، غلاف صحيفة آس الإسبانية، وذلك بعد أعاد ريال مدريد تنشيط اهتمامه بالفرنسي الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، بعد أدائه الجيد خلال دوري الأمم الأوروبية.

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بعنوان "سوق مجاني"، وذلك في إشارة لصفقات برشلونة المقبلة بعد أصبحت هناك أسماء مختلفة تتناسب مع الملفات الشخصية التي يبحث عنها النادي: أندريه أونانا، أنطونيو رودريجر، فرانك كيسي، بول بوجبا.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة ليكيب الفرنسية

تصدر النجم البرازيلي نيمار جونيور غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية، وذلك بعد إثارة بعض التساؤلات بشأن مستقبله واقتراب اعتزاله؛ لتؤكد الصحيفة استمرار نيمار حتى نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

صحيفة ليكيب الفرنسية

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

سلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الضوء في غلافها على تعافي كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان وموقفه من العودة لكرة القدم تحت عنوان "إيطاليا احتضنت إريكسن... رحلة عبر الحياة الجديدة للبطل، الذي بنهاية العام سيكون لديه أخبار عن مستقبله كلاعب".

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

سلطت كوريري الضوء في غلافها على المباراة الحاسمة لمنتخب إيطاليا ضد سويسرا في تصفيات كأس العالم تحت عنوان سويسرا تلحق بنا، ستكون مباراة حاسمة لقطر.. المباراة الكبيرة ستقام في الأولمبيكو في 12 نوفمبر.

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت

سلطت لا جازيتا الضوء على أزمات فريق ميلان مع الإصابات، وذلك تحت عنوان "ميلان.. المشاكل تتواصل.. توقف ماينان، ميرانتي وقع، والآن لوكا".

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت