السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مختل عقليًّا يقتل والده المسن بالسكين في شبين القناطر بالقليوبية

ثلاجة حفظ الموتى
محافظات
ثلاجة حفظ الموتى - أرشيفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:58 م

اعتدى شاب مختل عقليًا على والده المسن بالسكين، بقرية نوى دائرة مركز شبين القناطر، فأرداه قتيلًا في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، والتحفظ على المتهم لتوقيع الكشف الطبي عليه، لبيان سلامة قواه العقلية من عدمه، فيما تولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية، بلاغًا من أهالي قرية نوي، باعتداء شاب على والده بالسكين، وتوفي في الحال.

وتبين من التحريات اعتداء أدهم. أ س مصاب باهتزاز نفسي، على والده المسن، مُستخدمًا سكينًا وأصابه بطعنات نافذة بالصدر، ما أدى إلى وفاته، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، تكثف أجهزة الأمن في القليوبية من جُهودها لكشف غموض واقعة العثور على جُثتين لشخصين بمياه رشاح نوى – كوم أشفين بدائرة مركز شبين القناطر مصابين بطلق ناري بالرأس، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة وحُرر محضر بالواقعة.

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين لشخصين بمياه رشاح نوى - كوم أشفين مصابين بطلق بالرأس.

وعلى الفور، تم تشكل فريق بحثي بقيادة اللواء محمد عناني مدير البحث الجنائي بالقليوبية وانتقلت قوات البحث الجنائي لمكان الواقعة، وجرى انتشال جثتين بواسطة قوات الإنقاذ النهري من مياه رشاح نوي - كوم أشفين.

وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة الأولي للمدعو م م س د، 17 سنة طالب مصاب بطلق ناري بالرأس، والجثة الثانية للمدعو أ ش ع، 44 سنة مصاب بطلق ناري في الرأس، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام للتشريح، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بسرعة كشف مُلابسات الحادث، وضبط الجناة المتورطين به.

تابع مواقعنا